سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة 0551990615 ونقل بين المدن

سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة هي خدمة ممتازة توفر لك إذا حدث حادث أدي على تحطم أو تعطيل سياراتك، حيث أن سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة تعمل على نقل السيارات التي أصابها حادث أو عطل مما يوفر عليك الحيرة عن ماذا تفعل إذا واجهت هذه المشكلة، ولكن الأمر المطمئن هو أن الشركة تستخدم التكنولوجيا الحديثة التي تدر عليك الكثير من الميزات عند التعامل معهم.

سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة

هل تعلم أن سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة ستجعلك تقوم بنقل سيارتك المعطلة وأنت مطمئن عليها تمامًا، حيث لا تقوم فقط بجر العربة أو التعامل معها بطرق فظة تؤدي لمزيد من التلف والخدوش، بل تتعامل معها بشكل دقيق ومحترف يصل لك سيارتك بأمان تام.

بعد أن تقوم بالاتصال بهم يعملون على الوصول إليك في أسرع وقت ممكن في المكان الذي تتواجد فيه سيارتك، حيث تقوم الركة بتوجيه السائق إليك لتقوم بنقل السيارة على أي مكان ترغب به حتى وإن كان هذا المكان خارج مدينة الرياض.

لدى الشركة عدد 142 سطحة جدة منتشرة في الرياض وعدد سنوات خبرة يصل إلى 32 سنة، لذا لا داعٍ للقلق إذا تعطلت بك العربة في أي وقت من اليوم، حيث تضع الشركة الكثير من السطحات في خدمتك على مدار الـ 24 ساعة خلال 7 أيام الأسبوع.

 

مميزات خدمة سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة

إذا استخدمت سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة فإنك ستحصل على عدة مميزات نوضحها لك في الآتي:

  • استخدامك لسطحة الرياض يمنحك خدمة لوجستية محلية وطنية تضمن السلامة والأمان لسيارتك وتقوم بتسليمها لك في الوقت والمكان المتفق عليه.
  • عند استخدامك سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة فإنك تضمن كفاءة السائقين الذين يقومون بنقل السيارة.
  • السيطرة على التكاليف التنافسية مما يمنحك الراحة في التعامل معهم.
  • تحصل على متابعة لكل الشحنات لخاصة والسيارات الفاخرة الخاصة بالعملاء.
  • يتم تتبع السيارة في الوقت الحقيقي من الشحن وحتى يتم التسليم.
  • شركة احترافية ذات استجابة فعالة ترضي العملاء.
  • يمكنك التواصل معهم بعدة طرق سواء عبر البريد الإلكتروني من خلال مراسلتهم على[email protected] ، أو الهاتف على رقم 0532671000 أو 0532672000، أو البريد وذلك التعدد حتى يختار العميل الطريقة الأنسب له في عملية التواصل معهم.
  • توفر لك خدمة عملاء متميزة عل مدار الـ 24 ساعة تساعدك وتجيب على كل استفساراتك.
  • تجمع الشركة بين عاملين هامين هما الجودة العالية والسعر المناسب.
  • يوجد عدة اوناش تتعلق بالإنقاذ، كما توجد سطحات هيدروليك أو عادية أو سطحة كرين.
  • توفر لك الشركة ايضًا الحصول على تقدير السيارة خاصتك من مكاتب المرور دون أن تذهب أنت بنفسك مما يوفر وقتك وجهدك.
  • تحتوي الشركة على اسطول من الورش لضمان أن توفر لك أفضل خدمة ممكنة.
  • ستتعامل مع فريق مدرب ذا خبرة جيدة حيث يتم تدريب الفريق لمدة 3 اشهر على أقل تدريب حتى نوفر لك فريق من الخبراء المدربين لحل مشكلتك بأفضل شكل ممكن وبشكل احترافي، ويتم كل هذا تحت إشراف الخبراء.
  • تقدك لك ليس فقط أفضل سعر في السوق بل تقوم من حين لآخر بعمل عروض وخصومات على الخدمات تصل إلى 50%.

خدمات سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة

تعددت الخدمات التي تقدمها لك سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة، وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

  • إذا كنت في شرق أو غرب أو شمال او جنوب الرياض فيمكنك التعامل مع سطحة السيارات أينما كنت، فالركة تلبي احتياجات عملاءها مهما كان موقعهم باحترافية شديدة لإدارة فرق متكامل من الإداريين الذين يهتون بأبسط التفاصيل.
  • تقدم لك سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة حلول ابتكارية متطورة، ويتم دعم العملاء في السوق.
  • إرشاد العميل بما يجب أن يفعله وبعض النصائح التي تساعده لتفادي أي عطل في السيارات.
  • توفر لك سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة السرعة والأداء الفعال حيث يتم إنجاز الاعمال في وقت قياسي.
  • توفر لك الشركة أجو أنواع الرافعات ذات مستوى جودة وكفاءة عاليين واحترافية في سحب كل أنواع السيارات العادية والرياضية والفارهة وكذلك الحال بالنسبة للدراجات النارية.
  • ترشح لك الشركة افضل الورش القريبة أو ذات الجودة العالية حتى تتمكن من إصلاح سيارتك.

طريقة التواصل مع سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة

يمكن أن تتواصل معهم من خلال الأرقام الآتية:

  • الاتصال بهم هاتفيًا على الجوال على رقم 0537799400. 
  • يمكن التواصل معهم على الواتساب على رقم. 0537799400.
  • الاتصال بفرع الدمام على رقم0549873663.
  • الاتصال بفرع سطحة جدة على رقم 0537799400.
  • الاتصال بفرع الرياض على رقم 0551990615.

سطحه تقديرات وتقارير المرور

إن من حرر حادث السيارة وهم الجهات المرورية هم الذين يقدرون آلية سيارتك المصدومة ويتكتبون التقارير عنها، لذا يجب عليك العودة إلى جهة المرور التابع لها لتحصل على نسخة من التقرير.

مثال: إذا وقع حادث في منطقة شمل مدينة الرياض فإن الجهة اتي عليك مراجعتها هي مرور الشمال وهكذا الحال بالنسبة لكل جهات المدينة.

في حالة كنت أنت من قام بتحرير الحادث فتستطيع على الفور أن تحصل على التقرير دون الحاجة إلى الذهاب إلى جهات المرور أو الانتظار.

سطحة الموجودة في شمال الرياض

سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة في الشمال تستخدم أحدث السطحات في نقل السيارات بأمان ودون حدوث إصابات أو خدوش لسيارتك، حيث عن مبدأ الشركة هو تقديم الأفضل للعملاء باقل سعر ممكن.

كما توفر لك نقل السيارات لأي دولة من دول التعاون، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بالفرع القريب منك وهو 0537799400. في فرع الرياض.

سطحة الموجودة في شرق الرياض

إذا كنت ساكن أو متواجد في منطقة شرق الرياض فإن سطحة وفر لك فرع قريب منك فقط اتصل على 0537799400، وسيقوم أحد ممثلين خدمة العلاء بأخذ بياناتك من حيث اسمك مقدم الطلب والمكان ورقم التواصل ومن ثم سيقوم بتوجيه أحد السائقين إليك ليقوم بما هو لازم.

تقدم لك أفضل خدمة بأقل سعر وتعمل على نقل سيارتك مع إمكانية نصحك بأفضل ورش الصيانة الموجودة والقريبة منك وتكون ذات سعر مناسب لك.

سطحة غرب الرياض

مهما كان مكان تواجدك ستجد سطحة الطريق للوصول إليك في اسرع وقت ممكن مما يجبك الكثير من وقت الانتظار ومشقة البحث عن حل، حيث فقط قم بالاتصال بهم على رقم 0532671000.

تقدم لك سطحة الغرب أفضل أسعار موجودة في المنطقة الغربية، كما تقدم لك خدمة تقديرات الحوادث من خلال الورش ثم إلى شيخ المعارض وبعد ذلك إلى الورشة التي تريدها أو منزلك أو المكان الذي تريده حتى تتمكن من الحصول على أموال تعويضية من شركة التأمين.

سطحة جنوب الرياض

سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة في الجنوب تقدم لك خدمة على مدار اليوم كل حتى خلال الإجازات، ويكون السائق هو المسئول عن السيارة منذ استلامها منك حتى يقوم بتسليمها، وكل هذا أكسب العملاء ثقة كبيرة بها.

إذا كانت إصابة السيارة خفيفة فإن الشركة تقوم بنقلها إلى الورش حتى يمكن إصلاحا، ولكن يختلف الامر في حالات الإصابات الكبيرة حيث يتم نقلها إلى شيخ المعارض حتى يمكنه الحكم على ثمنها أو بمعنى آخر تثمينها قبل وبعد الحادث.

سطحة جدة

تثمين شيخ المعارض للسيارة قبل وبعد يبنى عليه كقدار التعويض الذي ستحصل عليه من شركة التأمين، حيث يسلمك ورقة مختومة تفيد بكل البيانات اللازمة وفي خلال أيام قليلة تصل لأسبوع تتواصل معك شركة التأمين.

 

سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة هي تذكرة خروجك من موقف الحادثة او التصادم بأمان وبأقل مجهود، حيث يمكنك أن تحصل على الدعم الكامل من الشركة من حيث نقل السيارة إلى المكان الذي تريده، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات، وكذلك نقل سيارتك إلى الورش القريبة، وكل الإجراءات التي تحتاج إليها إذا صادفت هذا الموقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
ارسل موقعك تجيك السطحه
راسلنا نخدمك بسرعه
كيف نخدمك
اتصل الان