إيواء وتجميع السيارات بالسعودية 0547819622

تقدم سطحة جدة مختلف الخدمات ومنها إيواء السيارات والتي تعمل على إراحة العملاء وحماية سياراتهم، كما تقدم خدمات متعلقة بالسطحات ونقل مختلف أنواع السيارات بأفضل الأسعار وبأمان داخل المملكة العربية السعودية، كما تقدم خدمة الورشة المتنقلة لصيانة السيارات.

تعمل شركة رويلي على التطوير بشكل مستمر حتى توفر للعملاء أفضل جودة بأفضل سعر ممكن وأفضل تجربة مع الشركة.

ايواء لحجز السيارات بالسعودية

نظرًا لأهمية القطاع الخاص بالسيارات داخل المملكة العربية السعودية نشهد اليوم دعم غير محدود للسيارات وخاصة إيواء وتجميع السيارات، كما نلاحظ التطور المستمر بغرض الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة إلى العميل سواءً على صعيد تجميع السيارات وإيوائها أو صيانتها أو عمليات الشراء والبيع داخل المركز في كافة مدن المملكة العربية السعودية.

من أفضل المؤسسات الموجودة في كل مكان داخل مدينة الرياض وخارجها وتقدم مختلف الخدمات للسيارات هي شركة رويلي حيث تملك أكثر من 100 موقع في جميع أنحاء الرياض وتأتي إليك في أي مكان سواءً كنت في المدينة أو المملكة.

ايواء لسحب السيارات بالسعودية

تم تأسيس الشركة عام 1988 وتُعد واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في السيارات داخل المملكة العربية السعودية، ويقع مركزها الرئيسي داخل حي الوادي في الرياض.

تعمل خدمة سطحة في شركة الرويلي على التطوير بشكل مستمر حتى توفر أفضل تجربة للعميل؛ ونتيجة لذلك سوف تجد سرعة في  الاستجابة للعميل مع توافر الكفاءة وتقديم أفضل جودة التي تضمن للعميل الدقة والأمانة.

كما تلتزم خدمة سطحة في شركة الرويلي بكافة الاشتراطات التي حددتها البلدية وتلتزم بالشروط الكاملة للأمان للحفاظ على كافة أنواع السيارات بداخلها، كما توفر أفضل تغطية ممكنة.

تُعد المؤسسة أفضل الخدمات بأقل الأسعار داخل المملكة العربية السعودية، حيث زاد سعر البنزين في الآونة الأخيرة لذلك تسعى المؤسسة إلى تأمين أفضل الأسعار للزبائن والتي تميزهم عن غيرهم من المؤسسات.

كما تمتلك المؤسسة سطحات هيدروليك وعادي لتحقيق أفضل تأمين في نقل السيارات بين المدن على مدار 24 ساعة، كما توفر خدمة شحن السيارات المعطلة والمصدومة من داخل الرياض إلى مدينة جدة، ومن داخل مدينة جدة إلى مدينة الرياض.

تختلف أسعار النقل من مدينة جدة إلى الرياض أو العكس باختلاف نوع السيارة، فتكلفة نقل سيارة جيب ومرسيدس ولكزس 1200 ريال سعودي، وسعر نقل سيارة سيدان وكامري 1000 ريال سعودي، وسعر نقل سيارة تويوتا 1100 ريال سعودي.

تحتاج السيارة للنقل من جدة إلى الرياض أو العكس إلى 24 ساعة أو 48 ساعة بحد أدنى.

توفر الخدمة سطحة في شركة الرويلي ونش وسطحة هيدروليك لنقل السيارات داخل مدينة جدة بسعر يبدأ من 70 ريال سعودي، كما توفر سطحة هيدروليك وعادي لنقل السيارات داخل مدينة الرياض بسعر يبدأ من 50 ريال سعودي.

توفر المؤسسة خدمة شحن بطاريات السيارات ونقلها باحترافية كبيرة، وخدمة فتح باب السيارة في حالة نسيان المفتاح داخل السيارة.

كما توفر خدمة سطحة في شركة الرويلي نقل السيارات من داخل مدينة الرياض إلى القصيم.

يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بخدمة سطحة في شركة الرويلي من خلال الضغط هنا.

مميزات ايواء سيارات في السعودية

هناك العديد من المميزات التي تقدمها خدمة سطحة في شركة الرويلي إلى كافة عملائها لضمان توفير أفضل جودة، وتلك المميزات هي:

  • تتمتع خدمة سطحة في شركة الرويلي بتكامل في الخدمات الخاصة بها حيث لا يحتاج العميل إلى زيارة أي مكان آخر على الطريق فالخدمات المختلفة التي تقدمها تغنيك عن الذهاب إلى أي مكان آخر، حيث تنفرد المؤسسة بخدمات ومنتجات إيواء السيارات التي تقدمها لعملائها ويمكنهم الاستمتاع بها.
  • توفر المؤسسة كل ما يحتاج إليه العميل في مكان إيواء وتجميع السيارات من مكان آمن، ومساحة خاصة بالسيارة، وجرائد ومجلات، ومشروبات باردة، ووجبات خفيفة، وخدمات الورشة السريعة والصيانة وإصلاح السيارات الكبيرة والصغيرة سواءً كانت خدمات تغيير الإطارات أو تغيير الزيت أو القطع الإستهلاكية.
  • تتمتع شركة الرويلي بتقديم أفضل جودة وتوفير المعايير المحددة من قبل البلدية لمراكز إيواء وتجميع السيارات، كما تحرص على مراقبة جودتها وخداماتها.

ايواء لسحب السيارات

تعمل شركة الرويلي على تقديم أفضل الخدمات المختلفة بأحسن الأسعار مع دراستها بشكل دقيق ومدروس للعملاء وتقديم المساعدة للحصول إلى أفضل تجربة وأفضل نتيجة ممكنه، وتلك الخدمات هي:

  • تعمل على نقل كافة أنواع وموديلات السيارات سواءً كانت سيارات قديمة أو بسيطة أو سيارة السباقات الرياضية أو الشاحنات الكبيرة والعمل على إصلاحها في حالة حدوث أي عطل بشكل مفاجئ في أي وقت كان وبأقل سعر ممكن.
  • تتواصل المؤسسة مع العميل بأسرع شكل ممكن إذا تعطلت سيارته.
  • تعمل منظمة سطحة على مساعدة أصحاب السيارات لإيجاد أفضل الورش المتخصصة وأفضل المهارات الموجودة لديهم لإصلاح السيارة في أقل وقت ممكن حتى تضمن ألا يحدث أي عطل في سيارتك مرة أخرى.
  • تعمل خدمة سطحة في شركة الرويلي على إرشاد العملاء إلى الطريقة الصحيحة للعناية والحفاظ على السيارة.
  • تصل إلى السيارة المعطلة في وقت قياسي.
  • تعمل خدمة سطحة في شركة الرويلي على إعادة السيارة التي تم نقلها إلى أي مكان يحدده العميل بأمان.
  • توفر ورشات متنقلة لإصلاح أي عطل في السيارة في أي مكان داخل مدينة الرياض.
  • توفر ميكانيكي متنقل صاحب خبرة كبيرة ليصل إلى مكان السيارة ويعمل على فحصها بسرعة فائقة وإصلاحها بأفضل شكل وأفضل جودة.
  • تقوم بشراء سيارات تشليح بنظام مميز وفريد من الرياض وكافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • تقوم ببيع مختلف سيارات تشليح للعملاء.
  • توفر المؤسسة إمكانية تبديل بطاريات السيارات حيث تُعد تلك القطع من أكثر القطع التي تتعرض للتلف في السيارة مما يضطر العميل إلى تبديلها بشكل مستمر.

شركة ايواء المركبات السعودية

من أهم المصادر التي تزود السيارة بالكهرباء التي تحتاجها شركة ايواء المركبات السعودية ويجب الحفاظ على القيام بالكشف الدوري وصيانتها بشكل مستمر.

تحرص خدمة سطحة في جدة على تجنب تعرض البطارية إلى أي عطل بأي شكل سواءً كان انتهاء شحنها أو عطل الشحن الزائد أو تعرضها للصدأ أو انتهاء صلاحية البطارية.

كما تعمل المؤسسة على توفير متخصصين في إصلاح الأعطال التي تصيب دينمو السيارة والذي يقوم بعمل حيوي ويشارك في توليد الكهرباء داخل السيارة؛ لذلك يجب الاهتمام بالقيام بفحص دوري على الدينمو حتى يمكن يتم الحفاظ على كافة أجزاء السيارة من التلف.

إذا انتهى عمر الدينمو الافتراضي تقوم المؤسسة بتغيير الفحمة الخاصة بالدينمو، كما تحرص على تنظيف الدينمو من تسرب أي سائل بها سواءً كان ماء أو زيت، وتراقب وضع البطاريات في السيارة بشكل دقيق حيث تؤثر على الدينمو بشكل كبير قد يعرضه للتلف.

كما توفر المؤسسة عملية إصلاح أعطال المارش الخاص بالسيارة الحديثة، ويُعد المارش من أهم الأجزاء التي تُعد أساس للكهرباء ولا يمكن أن تتحرك السيارة أي خطوة بدونة.

يقوم الفني المتخصص في صيانة السيارات بالفحص الدوري والكامل على كافة أجزاء المارش والتأكد من ثابتها في مكانها بشكل جيد حتى نتجنب تعرضه للتلف بأي شكل.

الاتصال شركة ايواء لسحب السيارات

الهدف الأول والأساسي لخدمة سطحة في شركة الرويلي هو الحفاظ على سلامة العميل من التعرض لأي ضرر وتوفير الراحة له من خلال توصيل كافة الخدمات التي يحاجها إليه أينما كان وبأقل الأسعار.

يمكنك معرفة كافة المعلومات عن الإيواء والتجميع من خلال الاتصال على رقم 0560634921

أو من خلال الاتصال على رقم 0537132395

أو بالاتصال على رقم 0537799400

حجز ايواء المركبات 0547819622

قدمنا لكم في هذا الموضوع خدمة إيواء وتجميع السيارات داخل شركة الرويلي، كما قدمنا لكم أيضًا العديد من الخدمات المتعلقة بخدمة سطحة في جدة داخل المملكة العربية السعودية ووميزات خدمة سطحة

من الخدمات الأخرى التي قدمنها بالإضافة إلى خدمة إيواء وتجميع السيارات خدمة الورشة المتنقلة لصيانة السيارات، وخدمة شراء وبيع سيارات تشليح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
1
ارسل موقعك تجيك السطحه
راسلنا نخدمك بسرعه
كيف نخدمك
اتصل الان